اضغط هنا

اضغط هنا

خطة سيو متكاملة


- إجعل موقعك فى صدارة محركات البحث وخصوصاً جوجل بكلمات يبحث عنها الزوار للوصول إلى منتجات وخدمات موقعك

تركيزنا الأول هو على هدف موقعك، وليس فقط على عدد الزيارات، فنحن نستهدف زيارات مستهدفة وذات قيمة، فبحكم خبرتنا فى مجالات عديدة نحن بدراية عالية بعدد كبير من المجالات، فإذا اتفقنا على العمل مع عميل لدية منتج جديد أو أول مرة نقوم بتسويقة ، فإن أول خطوة نتخذها هى دراسة المنتج جيدا وفهم طبيعتة والفئات المستهدفة عن طريق دراستة جيداً ودراسة المنافسيين من الشركات الأخرى وهذا لكى نصل إلى أفضل نتيجة لاننا على دراية تامة بأن لكل صاحب موقع هدف يريد أن يصل إلية من خلال موقعة وزيارات الموقع .

- نحن مؤمنين بأن لكل موقع ومنتج طبيعة خاصة وبناءاً على ذلك نقوم بوضع خطط مختلفة بناءاً على المنتج، فخطة التسويق لموقع سياحى تختلف عن التسويق لموقع عقارات أو عن مواقع ترفية أو اخبار، الخ .... لكل منتج وموقع طبيعة خاصة وهذا هو سر نجاحنا مع جميع عملائنا .

- أيضا لكل موقع مدة زمنية مختلفة لإنهاء العمل، مع أننا مؤمنيين أيضا على أن العمل على التسويق الالكترونى والسيو لا ينتهى، لأن جوجل كل يوم بها الجديد، الأهم ان تصل لنتائج بطريقة مشروعة وتحارب من أجل بقاء موقعك متصدراً لتلك الكلمات، وعلى اى حال فإن متوسط العمل على أى موقع يستغرق حوالى  شهرين ، يزيد أو يقل بناءاً على حجم الموقع وعدد صفحاتة وأيضا قوة المنافسة فى الكلمات المستهدفة . 

^_^ لذلك نأسف عن عدم وضع أسعار أو أى خطة بعينها ^_^ .

- فقط أرسل إلينا  أو إتصل هاتفيا بنا فى أى وقت مع تحديد إسم موقعك وسوف نرسل لك خطة تسويق تتماشى مع طبيعة موقعك مع بيان الوقت الزمنى والأسعار . 


Ahmedmostafaim@gmail.com

Ahmed.mostafaim@skype.com

Ahmed_20107420@yahoo.com

Tel : 00201061220567

نتمنى أن تكون واحداً من عملائنا
شكراً

 

 

 

 

 

 

 

هناك تعليق واحد:

  1. اشهار المواقع
    اشهار المواقع والسيو من تخصص شركة ميكسيوجي, فنحن شركة اشهار مواقع وتسويق مواقع نقوم بجعل موقعك رقم 1 بجوجل
    بكلمات بحثية قوية, فمعنا يمكنك ان تكون من اقوى المنافسين على جوجل وتحصل على الكثير من العملاء
    اشهار مواقع
    اتصل بنا على 00201010116604
    http://mixseogy.com/seo-emarketing

    ردحذف

اضغط هنا