اضغط هنا

اضغط هنا

ماهو كليك بانك ؟ وكيفية الربح منه ؟ ما هو كليك بانك ؟



سؤال يهتم بة الناس لمعرفتة وهو

ماهو كليك بانك ؟ وكيفية الربح منه ؟

ما هو كليك بانك ؟

وللإجابة عن هذا السؤال ، هذة المقالة ستعطى نظرة عامة عن ما هو كليك بانك , كليك بانك هو شبكة تضم الآف من المواقع تفوق ال 11.000 موقع تبيع المنتجات الرقمية . كل موقع منهم يدفع عمولة للأفراد اللذين يروجون منتجاتهم ” وهم المسوقيين ” . كمسوق , ستحصل على عمولة عن كل شخص يشترى منتج عن طريق الرابط الذى تحصل عليه من كليك بانك لهذا المنتج . نسية عمولة البيع تكون ما بين 5% حتى 75% ، لتسويق منتجات هذة الشركات عن طريق كليك بانك كل ما عليك فعله هو كتابة مقالة وإرسالها عن طريق موقع خلال الإنترنت ، وعندما يقرأ الزوار مقالتك ويقوموا بالضغط على الرابط الخاص بك ويقومون بشراء المنتج , تحصل على العمولة .
سيثير إهتمامك أن تعرف أنه لا يلزمك إنفاق المال لتربح من كليك بانك . ولكن على غرار أى عمل آخر ناجح أنت تحتاج  إلى إستثمار القليل من المال كمثال ” كتابة المقالة ” أنت تحتاج إلى كتابة مقالة متعلقة بالمنتج الذى تقوم بتسويقة من كليك بانك يمكنك تأجير شخص ما ليقوم بكتابة  المقالة لك بكلمات من 300 ل 500 كلمة مقابل أجر قليل . الإعتماد الأساسى عليك . كنصيحة من الطرق الجيدة لتسويق منتجات كليك بانك التسويق بالمقالات عن طريق نشر المقالة التى كتبتها عن المنتج فى مواقع المقالات الكبرى كمثال الموقع الشهير ” EzineArticles.com “

عن كليك بانك :

كليك بانك هو مؤسسة تنظم عمليات الدفع ببطاقات الإئتمان . جوهر عملهم هو جعل المنتجيين للسلع الرقمية يستقبلون الدفع من المستخدميين والسماح للآف من المسوقيين لعرض هذة المنتجات . هم يتولون عملية الدفع كاملة . العمولات والتحويلات وإرسال الشيكات كل أسبوعيين للمسوقيين .
كليك بانك مجانى ومتوفر لدى أكثر من 100 دولة حول العالم. بأكونت كليك بانك واحد يمكنك عرض منتجات كل الشركات التى تفوق 11.000 شركة ومنتج. ولا تقلق وتحتار أى المنتجات تختارها للتسويق. الموضوع سهل كليك بانك توفر إحصائيات للمنتجات لترى أى المنتج أكثر تفاعلاً مع الأفراد وتقوم بترويجه.
نصيحتى :
لا تخف من ترويج منتجات كليك بانك . الموضوع سهل وبسيط وهو من أفضل المجالات للربح من الإنترنت . كما لا تحتاج لأن تملك موقع للإشتراك فى كليك بانك . الكثير من المسوقيين يستخدمون طرق مجانية كالمدونات المجانية . أهم شئ التركيز والتعلم لتنجح فى هذا المجال.

إستراتيجيات البيع بالعمولة للمبتدأيين للربح من الإنترنت
- يجب عليك أن تعلم  أنه لا يوجد طريق سحرى سهل للربح السريع من برامج البيع بالعمولة . لذا إن كنت تريد جديا أن تصبح مسوق  بالعمولة  Affiliate Marketer وأن تجنى المال من الإنترنت سيتطلب الأمر الإلتزام والإصرار. البيع بالعمولة هو مجال من أسرع وأسهل المجالات للربح من الإنترنت لأنه لا يجعلك بحاجة إلى إنشاء أى منتج بنفسك . أنت ببساطة تقوم بربط المشترى بالبائع وتحصل على عمولتك ، مما يجعل هذه الطريقة من أسرع  الطرق نموا عالميا.
- هناك 3 خطوات للربح من الإنترنت
1- أولا تحتاج لإيجاد نيتش ” مجال معين ” مربح .
2- بمجرد أن تجد النيتش, تحتاج لبناء قائمة بريدية من الأفراد المهتميين بهذا النيتش ” المجال ” .
 3- وبعدها تقوم بإرسال روابط لمنتجات متعلقة بالنيتش إلى الأفراد المهتميين بهذا النيتش .
أهم جزء فى التسويق على الإنترنت هو بناء قائمة البريدية من الأفراد الذيين يزورون الموقع الخاص بك. عن طريق إعطاء الزوار إختيار التسجيل بوضع بريدهم الإلكترونى، بعدها تستطيع إرسال عروض قيمة لهم, مفتاح النجاح لهذة الطريقة هى إعطاء عملائك المحتمليين أشياء ذات جودة وعروض جيدة وكلما كان العرض جيد كلما زاد عدد المشتركيين فى قائمتك .
ومن الأفكار الجيدة الإستفادة من المنافسيين لك فى هذا المجال عن طريق زيارة المواقع الخاصة بهم بالبحث عنها. ستحصل على أفكار جديدة لمساعدتك على تحسين إستراتيجيتك. وستصبح أيضا مدرك لمدى قوة المنافسة التى تواجهك .
عندما تبدأ بإختيار النيتش إبحث عن مجال مألوف لك أو مجال تستطيع أن تتكيف معه. يجب أن تكون مبدع وفريد فهذا سيجعلك متميز فى المجال. بالبحث عن الكلمات الطويلة ” long detailed keyword ” ستصبح المنافسة أسهل وكلما زادت فرصك فى بيع المنتج.
قم بعمل عرض مجانى مع عرض البيع أو مع صفحة التسجيل بموقعك, فهذا يجذب الزوار وستجد  تفاعلهم بصورة أفضل مع  العرض المجانى الذى تقدمه وربما يقومون بشراء العرض الذى تروجه .
الفكرة بسيطة : عليك أن تحب القائمة البريدية الخاصة بعملائك. وأن تعطيهم ما هو قيم أولا, إظهر لهم أنك متهم وليس فقط أن تقوم بإرسال عروض منتجات فى رسائل متكررة فهذا لن يعود عليك بالنفع أو الدخل المرضى . عليك الإعتناء بقائمتك ، إرسل لهم منتجات مجانية خاصة بالمجال فهذا سيعود عليك بالنفع فى النهاية ، عندما تريد ان تقوم بترويج منتج مدفوع ستجد تفاعل أكبر ويمكنك تحويل المشتركيين معك الى مشتريين. القاعدة الذهبية هى أن تعامل قائمتك بصورة جيدة . ” إحسن إلى قائمتك تحسن إليك “
لتصبح ناجح فى مجال الربح من الإنترنت يجب عليك أن تدرك أهمية إستخدام إستراتيجيات جيدة للتسويق. يجب عليك أن تضع مجهودك  وأن تتحلى بالإصرار فهذا سيعود عليك بالنفع. الربح من الإنترنت مهارة ويمكنك تعلمه . لذا لا حاجة للإحباط .




منقول من       www.arabycash.com/





SEO سيو | تسويق إلكترونى | أرشفة مواقع | إشهار مواقع


هناك تعليقان (2):

  1. شكرا جزيلا لك اخى على هذا الموضوع وانا جرب كليك بنك لكن المشكلة كانت فى كيفية استلام الاموال :(

    http://maosoa.blogspot.com/

    ردحذف
  2. السلام عليكم
    رائع جدا جدا
    اشهر موقعك ليظهر في الصفحات الاولي لمحركات البحث و يتصدرها ويحصل على زبائن اكثر من الباحثين والمعنيين .
    شركة داما : هي من اولا الشركات التي توفر لك متخصص في اشهار المواقع SEO.
    www.e-daama.com

    ردحذف

اضغط هنا