اضغط هنا

اضغط هنا

التسويق الإلكترونى



أهداف التسويق الإلكترونى :

التسويق الإلكترونى له أهداف عدة وكثيرة تختلف من شركة إلى أخرى..
فتختلف حسب طبيعة العمل وحجمه وأهدافه وباقى الأساليب التسويقية التقليدية التى يتم إستخدامها مع التسويق الإلكترونى والميزاينة ...
لذلك هو ليس مجرد صفحة فيس بوك وإنتهى الامر...بل هو منظومة متكاملة تعمل معاً لتحقق أهداف تم دراستها بعناية وتم التخطيط لتنفيذها بدقة شديدة وأرقام محددة سابقاً..يتم مراقبة أدائها بإستمرار والتحسين منها..وتقديم تقرير بها على التوازى.

ومن هذه الأهداف:

- زيادة نسبة مبيعاتك وتحقيق هدفك البيعى.

- نمو إسم شركتك وإنتشارها وتقديمها للسوق من ضمن أكبر الشركات فى مجالك مع الحفاظ على ميزانية الشركة.

- إمتلاك قاعدة عريضة وقوية من بيانات العملاء المحتملين.

- وصول منتجاتك وخدماتك إلى عملائك بسرعة أكبر.

- وصول عملائك إليك فى أى وقت وفى كل مكان على شبكة الإنترنت.

- الإستفادة من ميزانية التسويق بطريقة أفضل وفعالة أكثر.

- أن تضمن إسترداد أموالك التى تستثمرها فى الأنشطة التسويقية وأكثر.

- أن يسجل موقعك الإلكترونى رقم أفضل من المواقع المنافسة ويظهر فى المراتب الأولى في محركات البحث.

- إختلاف وتميز طريقة عرض منتجاتك وخدماتك عن المنافسين.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اضغط هنا