أولاً : لابد من وجود حقول لإدخال بيانات زوارك مثل الاسم، البريد الإلكتروني ورقم الهاتف.
ثانياً : لابد من التركيز في عدم إرهاق المتجر بكثير من الصور حتى يسهل تحميله بسرعة من قبل زوارك.
ثالثاً : لا بد من إنشاء ما يسمى بالانجليزية LANDING PAGE
وهي صفحة الإستقبال لزوارك، وسوف أتحدث عنها بالتفصيل في رسائلي القادمة.
رابعاً : لابد من معرفة المناطق الجغرافية لزوارك، يمكنك معرفة ذلك من خلال google analytics
ويكون ذلك من خلال ربط متجرك الإلكتروني بهذه الخدمة، سوف أتحدث عنها أيضاً في الرسائل القادمة.
خامساً : استخدام الفيديو يسهل إيصال المعلومة بشكل أسرع من النصوص حيث أن الصورة تساوي ألف كلمة.
شكرا على المعلومات المفيدة اتفق معك فى جميع النقاط المذكورة
ردحذف