مشكلة تقابل كل المبتدئين فى عملية البيع بالعمولة عندما لا يشترى الناس منك ، بسبب المنتجات التى تعرضها ، وربما يكونوا بحاجة الى ما تعرضه و لا يعرفوا انهم يحتاجوه ، ولكى تعرف الفائدة يجب إتباع الأتى :-
لابد أن توفر الكثير من الوقت و الجهد و المال لاستهداف بطاقتك البريدية الى مجموعة من الناس التى يظهر انهم يريدون المنتج او الخدمة او واحد مشابه لك ثم ارسل اليهم رسالة بريدية ، على الاقل تتبع هذا الجزء من النصيحة و ستصبح اكثر ربحا على الفور فى عمليات البيع بالعمولة ” التسويق الالكترونى “.
ولابد أيضا أن تجعل التسويق هو هدفك الاساسى ، وروج له بكل إمكانياتك .. وللناس المرجح لهم ان لهم رغبة قوية فى الاستفادة بالفوائد التى يقدمها المنتج الخاص بك او الخدمة .
عادة هناك بعض الشركات والمستهلكين لا يتجنبوا الشراء لانهم لا يمتلكوا او لا يستطيعوا ضرورة الحصول على المال للشراء ، فهم عادة لا يشتروا لانهم قرروا شراء شىء ما اخر و هو اكثر اهمية لهم .
وأنت تستطيع جعل العملاء شراء منتجاتك خلال توضيح ذلك لهم بان شراء المنتج الخاص بك او الخدمة سيجعلهم يتخلصون من شىء لا يريدوه او يحصلوا على شىء يريدوه او يحصلو على اكثر من شىء هو لديهم بالفعل لانهم يحبون الامتلاك ، وانه من عملك ان تجعل الناس الذين تتعامل معاهم والمؤسسات أن يروا المنتج او الخدمة التى تعرضها سيعطى لهم ما يريدوه ، لان الشركات والمستهلكين يتجنبون نادرا شراء شىء ما لانهم لا يملكون المال اللازم للشراء ، وانهم يتجنبون شراء ما تعرضه لانهم يضعوا اولوية لانفاق المال على المنتجات الهامة والتى يحتاجون لها .
فالسؤال الهام .. ما هى المشكلة التى تزعج المشترى ، وكيف تستطيع حلها لتحصل على الفرص فى عملية البيع بالعمولة ” التسويق ” ؟
أولاً : يجب أن تعجل هذا حقيقة لهم ليشعرون عندما تعرض منتجك أو الخدمة يجب أن تستخدم البطاقات البريدية لتعرفهم كيف لهم ان يحلو مشاكلهم .
ثانياَ : المشترى لا يريد الشراء ومن ثم يجد منتجك او خدمتك لا تحل مشكلتهم ، فالابد أن يشعروا انهم فى أمان حتى لا يشعروا سيتم سرقتهم.
ثالثاً : لابد و ان تبعد عنهم المخاطر فى العمل معك .
رابعاً : لابد و ان توفر وسيلة ليثقوا بك .
خامساً : اذا لم تفعل ذلك فانهم لن يشتروا و ستخسر بذلك عملك .
وبعد هذا سترى الجميع يشترى منك بكل ثقة وأمان ، وستراهم يتركون على ابوابك .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق